القائمة الرئيسية

الصفحات

الاستراتيجيه الحقيقية للربح من اختصار الروابط وافضل المواقع الرابحيه 2019


الاستراتيجيه الحقيقية للربح من اختصار الروابط وافضل المواقع الرابحيه 2019
الربح من اختصار الروابط دائما ما يبحث الأشخاص على طرق مختلفة للربح أثناء تواجده على شبكة الإنترنت لذلك سنذكر أفضل طريقة للربح من مواقع اختصار الروابط فهي طريقة للربح جيدة جدا وكذلك تعتبر أسهل الطرق لربح المال على ا ( شبكة الإنترنت ) ويجب قبل أن نتعمق في الشرح أن نعرف بأن مواقع إختصار الروابط هي مواقع تقوم بـاعطائك الأموال نتيجة اختصار روابط موقعك أو اي موقع سواء ملكك او ملك غيرك وتقوم بمشاركته علي الإنترنت مع أصدقائك او زوارك وتقوم أنت بإختصار أي رابط لديك بكل سهولة ويسر .

ما هو الهدف من إختصار الروابط ؟

  • الهدف هو تقصير الروابط الطويلة وتحويلها إلى روابط قصيرة ويجب علينا إعطائك مثال مباشر لكي تتعرف على وظيفة إختصار الروابط بشكل كبير .
  • وفي حالة فتح الرابط المختصر نجد أنه تلقائي يقوم بتحويلك إلي الرابط الأول إذاً وظيفته كانت في تقليل عدد كلمات الرابط الأول لتسهيل عملية نشره على شبكة الإنترنت .
  • هناك روابط لبعض المواقع تتعدي الـ 20 كلمة عند مشاركتك لتلك الروابط تجد صعوبة في نشرها، لذلك فان وظيفة مواقع إختصار الروابط هي إنهاء تلك الصعوبة .
  • ولكن هناك بعض مواقع إختصار الروابط تقوم بجعل صفحة إختصار الروابط تعرض على الزائر بعض الاعلانات ثم تقوم تلقائيا بتحويلك لـ الرابط الأساسي أو يجب عليك أن تتخطى تلك الإعلانات بعد خمس أو عشر ثواني من فتح الرابط ولكن مقابل ذلك تقوم بإعطائك ارباح مقابل اختصار روابطك بها ونشرها فيتم حسابك علي كل ألف زيارة للرابط المختصر وعلي الضغط علي الإعلانات المتواجدة بصفحات إختصار الروابط .
  • بعض مواقع إختصار الروابط تقدم لك لوحة كاملة بإحصائيات دخول الزوار إلى الرابط لكي تعلم شعبية رابط معين عن الذي يسبقه أو الذي يليه .

افضل طريقة للربح من اختصار الروابط

لكي تتمكن من الربح من مواقع اختصار الروابط يجب أن تفهم جيداً أن قيمة الربح متوقفة فقط على مجهودك وذكائك واختياراتك وليس أكثر أو أقل وسنعرض الأن طريقة للربح من اختصار الروابط سهلة وبسيطة وهي :-
تعتمد تلك الطريقة في البداية في معرفة ما هي الأخبار أو الشروحات أو البرامج أو الوصفات أو أي مقال في أي مجال يتواجد عليه بحث قوي في نفس اليوم او يستمر البحث عليه بشكل قوي ومهم لمدة ما ويمكنك أن تعرف ما هي الترندات التي يبحث عنها دول معينة عن طريق موقع جوجل تريند فإذا كنت تستهدف زوار مصر يمكنك أن تبحث في جوجل عن جوجل تريند مصر  ستجد أن هناك عدة مواضيع يبحث عنها الزوار المصريين
افضل المواقع على الاطلاق 
1-
موقع لينك زيرو
2-
موقع لينكاوى 
3-
شورت ادز
استراتيجية رائعه لربح اضغط بالاسفل
http://lkky.xyz/yuBX
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات